بنر تبادل إعلاني

  • Jigoku Shoujo - Yoi no Togi - 06

    5

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     Jigoku Shoujo - Yoi no Togi - 06
    نرجع مرة أخرى مع الحلقة السادسة من فتاة الجحيم - الشفق الرابع
    بهذه الحلقة نكون خلصنا الحلقات الجديدة ومن الحلقة الجاية ندخل في الذكريات
    ويمكن اعتبار حلقة اليوم هي الحلقة الأخيرة الفعلية للأنمي
    +
    تمت اضافة روابط المشاهدة المباشرة في الحلقات 3 + 4 +5
    ولمن يريد الهارد فيمكنه تحميله من رابط المشاهدة المباشرة
    [بالنسبة لأنمي Beyblade Burst God، رجع الفريق الأجنبي يكمل الترجمة وطرح الحلقة 3 و 4 لذلك سأعمل عليها قريبا فكونوا في الانتظار]

    Soft
    [Sama] [3rbup] [Mega]



    مشاهدة ممتعة
    *w*
  • Jigoku Shoujo - Yoi no Togi - 03 + 04 + 05

    6

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عدنا من جديد
    أسف على التأخر، لكن كما يقول المثل: كان عندي ظروف
    الحلقات الثلاثة دي جميلة جدا، ورايح تظهر شخصية قديمة وتتضح حقيقة الفتاة الغريبة
    تمت ترجمة أغنية البداية
    بدون اطالة

    03
     [Sama]~[3rbup]~[Mega]

    04
     [Sama]~[3rbup]~[Mega]

    05
     [Sama]~[3rbup]~[Mega]

    المشاهدة المباشرة
    03 - 04 - 05
    ملفات الترجمة
    03 - 04 - 05

    مشاهدة ممتعة
    *w*

  • Jigoku Shoujo - Yoi no Togi -01

    4

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما وعدتكم أقدم لكم الحلقة الأولى من الموسم الرابع من فتاة الجحيم - الشفق الرابع
    Jigoku Shoujo - Yoi no Togi -01
    أعتذر على التأخر

    Soft
    [3rbup] [Sama] [Mega]

    المشاهدة المباشرة

    ملف الترجمة

    مشاهدة ممتعة
    *w*
  • Yami Shibai - Japanese Ghost Stories 5 - 02

    1

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    Yami Shibai - Japanese Ghost Stories 5 - 02

    Soft
    [Mega - Sama - 3rbup]

    الحلقة مضغوطة

    ملف الترجمة

    المشاهدة المباشرة

    مشاهدة ممتعة
    *w*


  • Bishoujo Senshi Sailor Moon Crystal Season 3 BD All Episodes

    14

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجع مرة أخرى مع حلقات الأنمي الجميل Sailor Moon Crystal Season 3 بجودة البلوراي 1080P
    +
    بالنسبة للموسم الرابع فقد أعلنوا على أنه سيكون عبارة عن فيلمين 

    الحلقات

    ملفات الترجمة

    الخطوط
    (جميع الأنميات اللي ترجمتها لا تخرج عن دي الخطوط الموجودة في الملف، لذلك من حمل الخطوط من قبل فلا داعي لتحميلها من جديد)

    مشاهدة ممتعة
    *w*

  • Yami Shibai - Japanese Ghost Stories 5 - 01

    3

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يتجدد لقائنا مع الموسم الخامس من أنمي مسرح الظلام Yami Shibai - Japanese Ghost Stories 5
    وبالنسبة لمشاريع هذا الموسم، فسأقتصر على أنميان فقط
    مسرح الظلام + فتاة الجحيم الموسم الرابع
    بالإضافة للأنميات العالقة
    كما أبشركم بدفعة قريبة من Mizuiro Jidai
    هذا كل شيء

    Soft
    [Sama] [3rbup] [Mega]
     +
    الحلقة مضغوطة من أجل بقائها لأطول فترة
    كلمة السرgarboun
     [Mega]
    +
    المشاهدة المباشرة
    +
    ملف الترجمة
    +
    الخطوط
    +
    مشاهدة ممتعة
    *w*
  • Chaos Dragon: Sekiryuu Seneki BD All Episodes

    3

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال؟
    عارف أنها مفاجئة غير متوقعة
    أقدم لكم جميع حلقات هذا الأنمي الجميل
    هذا الأنمي جميل لكن يحتاج لشوية صبر وبعدين تصير الأحداث حماسية

    ملاحظة:
    بالنسبة للحلقات، فقد وضعت الحلقات خام لحالها وملفات الترجمة لحالها والحلقات غير منتجة
    مش عارف شو المشكلة لكن لما انتج الحلقات تطلع بدون صوت
    وبالتالي لدمج الحلقة مع الترجمة اتبع كما هو موضح في الصورة
    واللي يعرف حل المشكلة يخبرني


    الحلقات
    [~هنا~]

    ملفات الترجمة
    [~هنا~]

    الخطوط
    [~هنا~] 

    مشاهدة ممتعة
    *w*

  • Re-kan BD All Episodes

    9

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أقدم لكم جميع حلقات ري كان بجودة البلوراي

    جميع الحلقات في ملف واحد

    ملفات الترجمة

    مشاهدة ممتعة
    *w*
  • Beyblade Burst God - 01+ 02

    4

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر
    جعلني الله وإياكم من الذين يستغلونه في الخير والطاعات

    يتجدد لقائنا مع الحلقة 01 + 02 من الموسم الثاني من بي بليد
    واتوقع يكون هذا الموسم أفضل من الأول
    بالنسبة لسير العمل على هذا الأنمي فهو يعتمد على سرعة الفريق الأجنبي
    الأنمي نزل منه 9 حلقات لكن الفريق الأجنبي ترجم حلقتين فقط
    كما أحب التنبيه على أني لم أستخدم ستايلات خاصة وكاريوكي
    الوقت اللي أضيعه على دي الشكليات استغله في الترجمة أحسن
    حتى لا يأتي بعدين واحد يقولي الكاريوكي مش جميل أو اللون غير مناسب وبطيخ
    أنا أضع ملف الترجمة لأجل الناس اللي تحب الألوان والشكليات
    بدون إطالة أدعكم مع الحلقات

    الحلقة الأولى
     Mega - Sama - 3rbup

    الحلقة الثانية
      Mega - Sama - 3rbup

    المشاهدة المباشرة
     01 -- 02

    ملف الترجمة

    الخطوط

    مشاهدة ممتعة
    *w*
  • Copyright © - الغراب

    الغراب - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan