بنر تبادل إعلاني

  • Posted by : الغراب سبتمبر 19، 2015


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحم...
    من هذا المكان بمناسبة إنتهاء هذا الأنمي الجميل أقدم تحياتي لكل عائلتي وخاصة قطي الصغير غامبول
    الذي رافقني خلال كل مراحل الترجمة وكما لا أنسى أصدقائي وصديقا...
    كان هذا الأنمي جميلاً جداً وحماسي وأكثر شيء عجبني أنه ما يقتصر فقط على القتال بل فيه الذكاء أيضاً
    وشايفين كم هو ذكي وقوي أدوليت ماير أقوى رجل في العالم
    وما عجبني أيضا أن احداث الأنمي مترابطة وهناك أشياء حصلت في الحلقات الأولى ولم نعطي لها بالا
    وكانت في النهاية عندها علاقة بالشجاع السابع
    وأنا متأكد أنكم رايح تتفاجئوا من النهاية، حتى أنا تفاجئت
    في الحقيقة السابع كنت عارفه لأني قرأت شوية من لايت نوفل لكن بعد ذلك وقفت
    إن شاء الله يكون هناك موسم ثاني
    مهلا...مش ناسي حاجة؟ فين الروابط؟ بدنا نحمل ونروح
    طيب ماشي

    خلصنا أنميات الصيف وباقي أنمي الربيع الراسب
    نلتقي في حلقة saint seiya وبعدها عندي خبر خطير رايح أخبركم به

    كان معكم على الهواء مباشرة: غراب القش
    *w*

    { 5 التعليقات... read them below or Comment }

    1. شكرا على الحلقة الرائعة
      ومبروك نهاية هذا المشروع

      ردحذف
    2. لو سمحت انا حملتها وشفت 21 دقيقة الباقي مايشتغل ليه؟

      و شكرآ

      ردحذف
      الردود
      1. جربت الحلقة وهي تشتغل تمام ما فيها اي مشاكل
        يمكن التحميل عندك ما اكتمل لذلك تحملت الحلقة ناقصة
        +
        ما في اي حد ثاني غيرك قال ان الحلقة ناقصة

        حذف
    3. اوتسكاري سما ديشتا :)

      ردحذف
    4. وش ناوي تترجم بالربييع؟
      وليت لو ترفع حلقات الانمي بموضوع او رابط واحد حتى يسهل تحميله
      وشكراً

      ردحذف

  • Copyright © - الغراب

    الغراب - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan