بنر تبادل إعلاني

  • Posted by : الغراب يناير 26، 2016


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال؟
    الحلقات 07 + 08 + 09 + 10 من Rokka no Yuusha
    باقي الفوليم الأخير
    كالعادة هناك اختلافات بسيطة بين النسختين

    الروابط

    الحلقة السابعة:
    Sama / Mega / 3rbup
    الحلقة الثامنة:
    Sama / Mega / 3rbup
    الحلقة التاسعة:
    Sama / Mega / 3rbup
    الحلقة العاشرة:
    Sama / Mega / 3rbup

    ملاحظة:
    أحب أنبه إلى أمر مهم، هناك من يعتقد أني فاضي فقط للترجمة ومن وقت ما أصحى وأنا أترجم حتى أنام
    يا ناس، أنا عندي حياتي الخاصة، عندي أشغالي، عندي وظيفتي، عندي عائلتي
    الترجمة بالنسبة لي شيء أفعله لما أكون فاضي وليس شيء رئيسي
    بالتأكيد إذا تعارضت الترجمة مع حياتي الخاصة فسأقدم حياتي الخاصة
    يعني لما تشوفوني تأخرت في طرح الحلقات فهذا يعني أن مشغول ومش فاضي للترجمة
    وبالتأكيد رايح أترجم بمجرد أجد وقت وأحاول أخلص في أسرع وقت ممكن
    لذلك من فضلكم، لا أريد حد يقولي متى حلقات الأنمي الفلاني أو ليش تأخرت أو كذا وكذا
    بمجرد تجهز الحلقات رايح أضعها في المدونة، وبما أني ما وضعتها فهذا يعني أن الحلقات غير جاهزة
    وشكراً

    { 5 التعليقات... read them below or Comment }

  • Copyright © - الغراب

    الغراب - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan